تحديث جديد ورهيب لهال 10,03

صورة ، لعلبة الهال

صورة ، لعلبة الهال

تستمر شركة الناطق في التميز وتقديم خدماتها لعملائها والحفاظ على نوعية المنتج وتطويرة للأفضل ومنح عملائها العرب فرصة تجربة الخدمة المميزة والدعم المستمر واستقبال المشاكل وحلها وهدفهم خدمة أفضل ومنتج أجود ، واليوم تطلق شركة الناطق تحديث ينتظرة الكثير من عملائها للتحديث إلى الاصدار 10,03 ، فادعوا جميع مستخدمين الهال لجميع اصداراتها الترقية لهذا الاصدار وإليكم نص الاعلان

يستطيع سائر أصدقاء الناطق الحاصلون على الإصدار العاشر التحديث مجانا من شبكة الإنترنت إلى الإصدار 10.03. التعديلات هي كالتالي:

1- تغيير: إضافة الإعلان عن تحكمات الجافا (dolphin key + F)، مما أدى إلى حل مشكلة عدم الإعلان عن حقل تسجيل الدخول في موقع www.dnb.no.
2- الإعلان عن تغيير لغة الكتابة في الويندوز (ألت يسار + شفت يسار)، و يمكن معرفة لغة الكتابة في أي وقت عن طريق الإختصار (كنترول يسار + ألت يسار + K).
3- في إنترنت إكسبلورر، حل مشكلة تحرير النص في حيز التحرير متعدد الأسطر.
4- في مايكروسوفت إكسل، كان البرنامج يبقى في الذاكرة حتى بعد إغلاقه ، تم حل هذه المشكلة.
5- في مايكروسوفت وورد، تم حل مشكلة تعطل الهال عند الضغط على زر الفأرة خارج منطقة التحرير، عندما يكون البرنامج في وضع القراءة المتواصلة.
6- في موقع www.tbp.se ، كان الإهتمام الإفتراضي يعلق في روابط محددة، و كان على المستخدم الضغط ثلاثة مرات حتى يتابع التنقل في الموقع. تم حل هذه المشكلة.
7- تصحيح تكوين قائمة الروابط.

المصدر شركة الناطق .


اقرأ أيضاً :

تعليقات 6 على “تحديث جديد ورهيب لهال 10,03”

  1. يقول magic:

    بارك الله فيكَ أخي عبد العزيز\شكرًا على هذه الأطروحة.

  2. يقول محمود:

    اريد تدوين الهوت ميل الجديد عشان الى عندى مش بشتغل

  3. مرحبا magic
    بارك ربي فيك كذلك ، موفق يارب .

  4. مرحبا محمود
    المشكلة ليست في الهوتميل ، المشكلة في دعم برامج قارءات الشاشة لشكل وتصميم موقع الهوتميل الجديد ، مع ذلك سوف يكون في النسخة القادمة تطوير يدعم ويحل تلك المشكلة ، موفق يارب .

  5. يقول محمود:

    ياجماعه انا نزلت الاصار الجدي وبجد مش عارف اعمل ايه او اصرف ازى الهوت ميل مش بيفتح عشان بطلب ديمن استمرار فى التحديس رغم النسخه الى عندى حديثه جدن بجد الموضع دة ديقنى جدن ومش عارف اصرف ازى وحتاج الاميل انو يفتح ضرورى وكون مشكور جدن لو فيه حل لمشكله دى انا بجد ابتديت اديق جدن من الهوت ميل بسبب المشكل الكتير الى فيه

  6. مرحبا محمود
    إذا كنت تقصد علبة البريد في بريد الهوتميل لا تفتح فالمشكلة في متصفح الإنترنت إكسبلورر يجب عليك تحديث هذا المتصفح إلى الاصدار السابع وما فوق أو استخدام متصفح الفايرفوكس مثلاً ، وإذا كنت تقصد برنامج الماسنجر فهناك طريقة لحل المشكلة وكذلك يوجد اصدار ثامن 8,5 قد تم حُل فيه مشكلة طلب التحديث المستمرة ، أخبرني حتى أرسل لك تلك النسخة ومشكور لتواجدك ولا تتردد في الاستفسار موفق .

أضف تعليقاً

Subscribe without commenting