مسابقة شهر رمضان

كل عام وأنتم بخير وشهر كريم على الجميع واسأل المولى عز وجل أن يجعلنا وأياكم من الذين تتغمدهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار في هذا الشهر الكريم ،، وبهذه المناسبة أُقدم لكم مسابقة شهر رمضان المبارك وتعتبر الجائزة اثمن هدية تقدمها لمبصر لا يقرأ ،، أو كبير سِن يعاني من صغر خط جواله ،، أو كفيف تجعله يبصر جواله .
مع الاستمرار المتجدد لشركة الناطق في إتحاف العرب برعايتها والتفكير المستمر في كل ما يفيدهم ،، فأتت اليوم بهدية للفائز بالمسابقة تكمن هذه الهدية في حصول الفائز مبصر كان ام كفيف على ترخيص برنامج تالكس الاصدار الرابع الأخير وهو برنامج شهير يقوم بنطق وقراءة كل محتويات الشاشة بصوت واضح بمجرد الحركة بالاسهم وقراءة كل المفاتيح ، كما يحتوي هذا البرنامج على خاصية التكبير للشاشة وميزة تباين الالوان لمن يعانوا من ضعف بصر بسيط أو شديد أو كبار السن ، وكذلك النطق يفيد الاشخاص الذين لا يجيدوا القراءة أو المكفوفين .
وما يميز هذه المسابقة كون الهدية تعمل بنظام ترخيص شريحة الاتصال ، مما يجعل الفائز يستطيع تشغيل النطق والتكبير في أي جهاز جوال لكون الترخيص مرتبط برقم شريحة الاتصال وليس رقم تسلسل جهاز الجوال ،، وإليكم المسابقة .

مرحبا آباء وشباب وأمهات وصبايا ،، لا تجاوبوا على الاسئلة ولا تجتهدوا فيها علشان بعد نهاية فترة المسابقة اطلب من الشركة تمنح لي الجائزة لعدم وجود إجابات صحيحة ، هههههههههههههه .
لا تصدقوا ، أمزح بس ، ترى عندي برنامج التالكس ، والله يوفقكم ويبارك للفائز .
المسابقة عبارة عن خمسة أسئلة ، وفتح صندوق التالكس ، وشروط المسابقة كالتالي :
– الاجابة على جميع الاسئلة هنا .
– وفي تعليق واحد .
– و يمكن المحاولة أكثر من مرة .
– بعد الاجابة هنا ، تقوم بفتح صندوق التالكس عن طريق كتابة ستة حروف ، وبعد فتح الصندوق فقط اكتب تعليق توضح فيه شعورك للحظة فتح الصندوق .
– مدة المسابقة تستمر لنهاية شهر الخير شهر ررمضان .
والفائز أو الفائزة هو من ” يجاوب ، ويكتب تعليق في الصندوق ” عندها يحصل على برنامج التالكس ، سوف يُطلب منه رقم شريحة الجوال الخاصة به الموجود خلف الشريحة حتى يتم إصدار عليها الترخيص ،، الجميع يمكن لهم المشاركة مكفوفين ، ومبصرين ليهدوا البرنامج لمن لديه كبير السن أو من لا يجيدوا القراءة أو لكفيف يعرفوه ، لكون البرنامج يحتوي على نطق وتكبير للشاشة ، يمكن تشغيلهم مجتمعين أو تختار أحدهما ” نطق أو تكبير ” ومن يريد معلومات إضافية عن مزايا البرنامج يمكنة زيارة صفحة البرنامج على موقع شركة الناطق .

بسم الله نبدأ :
س1: متى ولد رسولنا الكريم صلّى الله عليه وسلم ؟
س2: ما هي أسماء الدول التي تحيط دولة فلسطين من الاربع جهات ؟
س3: ما هي اسم أول دولة عربية قامت بصناعة “قمر صناعي” ؟
س4: في عهد مَن لم يجدوا فقراء ، لتوزيع الزكاة عليهم ؟
س5: ما هو سيد الاستغفار ، ثم اكتب النص بالكامل ؟
ويبقى عليك فقط تكمل المسابقة بفتح صندوق التالكس بكتابة ستة حروف تتوقعها ، ولا تنسى كتابة تعليقك بعد فتحه توضح فيه شعورك .
وبالله التوفيق .


اقرأ أيضاً :

تعليق 165 على “مسابقة شهر رمضان”

  1. يقول عبد الرحمن السعدون:

    الظاهر لو أعطيتنا الحروف الستة ومعها حرف واحد زايد ويبقى علينا ترتيبها وطرد الحرف الدخيل
    يمكن يخلص رمضان وما عرفنا ..

  2. لا لا لا لا لا لا لا
    يا ناس :
    أنا بصراحة عن نفسي وُدّي أَجَرِبْ مثل أبو حمزة أَوَّل .
    الله يخَلّيك أستاذ فيصل قل لنا بس الحرفيييييييييين اليوم وبعدين انظُروا ما أنتم فاعلين .
    مع تحياتي : بسمة الروح .

  3. يقول محمد:

    يا حبك للشقاء …
    استهدي بالله يا بسمة ولا تضيقين علينا معك …

    إذا عطانا أبو الوليد الست حروف أنت لا تأخذين إلا أثنين
    خخخخخ

    أم الوليد وين الناس ؟! وإلا الصندوق مشغلك

  4. يا محمد :
    لازم نجَرِّب .
    وش لون نُحِسُّ بِطَعْمِ التالكس :
    حالي , مُرّ ههههههه
    بعدين ما بعد الضيق إِلاّ الفَرَج إن شاء الله .
    مع تحياتي : بسمة الروح .

  5. مرحبا شباب وصبايا
    خلوني آخذ نفَس ، وأرُد عليكم ، بعدين اقولكم على التقرّيب ، وسبب تأخري هو كون المستضيف للمدونة طلب مني عدم الدخول للوحة تحكم المدونة حتى ينهي بعض أمور الصيانة التي طرأت على المدونة في الأيام السابقة مثل وهو الوحيد الذي كان واضح عدد القراءات الذي وللأسف تم تصفيرة من جديد ، يعني عدد زيارات سنة كاملة راحت ، ووعدوني راح يحاولوا يصلحوا الأمر ، وبعض الصيانة على أمور فنية أخرى ، ارجو أن تُسامحوني ولكم الشكر .

  6. مرحبا فارسة الكلمات الندية
    وين الناس ليش ماتشتركي في المسابقة وين الاجابات ، عندي أحساس إنك راح تفتح الصندوق ، يالله شد الحيل ، انتظرك .

  7. هلا محمود عباس
    يا رجل لا تستعجل ، والله مستغرب كيف ما حصلتم على الحروف ، صبرك علي ، خليني أرُد على البقية واعطيك الحل ، ولا يهمك .

  8. هلا ابو حمزة
    خخخخخخخخخخ طيب ماشي ، يجي وقت ما يحب ، حتى لو ما لحق هذه المسابقة يشرفني تواجدة بين سطورها ، ويش صار معاك كنت اتوقع تفوز يا رجل حتى اليوم ما قدرت تفتحه ، موفق بإذن الله مع تقريب اليوم .

  9. هلا رونق
    هههههههههههه قبل العشر الاواخر ، خخخخخخ طيب اليوم راح اكشف لكم الحروف وهنا في تعليق ، اوك .

  10. مرحبا عبد الرحمن السعدون
    ليش هذا اليأس يا رجل ، اليوم اليوم ولا يهمك بس شوي علي .

  11. هلا بسمة الروح
    ما شاء الله عليك ، اشوفك تتمشى في المدونة وتعلق ولا يهمك من شئ ، برافو والله عليك ، هدوء اعصابك راح يكون سبب في فوزك في المسابقة وباقي حياتك ، لكن اسمحيلي بسرد أربعة حروف زي ما وعدتكم ، اوك ماشي .

  12. مرحبا محمد
    ولا يهمك بسمة تحب الخير لكم ، بس هي ما شاء الله عليها مش متوترة زي بعضكم ، بعدين انا راح اعطيكم أربعة حروف بس يا رجل مش ستة ، صح فيها حرفين متكررين مرتين لكن عليكم تعرفوة .

  13. هلا بسمة الروح
    يالله يا شباب وصبايا جاكم الفرَج ،، بمناسبة مرور عام من التدوين على مدونتي ، راح أعلن هنا وفي هذا التعليق وبشرف الاخت بسمة الروح على الأربعة حروف ومن ضمنها حرفين متكررين مرتين ليصبح مجموع الحروف ستة ، وهي كالتالي وبدون ترتيب :
    ش ب ت ك ، اوك ، الله يوفقكم .

  14. يقول أبو حمزة:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا مبروك علي الفوز والإنتصار
    لقد فتحت الصندوق
    (حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَاءهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء وَلاَ يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ)
    * استقبل تهانيكم وتبريكاتكم
    أخوكم أبو حمزة

  15. مبروك مبروك الف مليار مبروك يا ابو حمزة تستاهل يا بطل وزعيم المسابقة ، ننتظر تبريكاتكم عل صندوق التالكس ، وانتظرونا في العيد هذا هناك مسابقة ثانية على برنامج التالكس مقدم من جمعية العوق البصري وتعاون مع شركة الناطق كما وعدتكم .